أخبار المركز

باعتقادي دورة مدخل في التقديم التلفزيوني مهمة من ناحية شرح مبادىء الإعلام بشكل عام، إذ أن هناك مفاهيم خاطئة لدى المتدربين كان مهما جداً تصحيحها لهم سواء كإعلاميين محتملين في المستقبل أو كمشاهدين يصبح حكمهم على الإعلام أكثر دقة واحترافية، كما أن المتدربين قدّروا هذه المبادىء واعترفوا بتغيير نظرتهم لمذيع الأخبار والمقدم التلفزيوني بحيث لم يعد فقط نجما شهيرا وإنما مسؤولا، وأن عليه احترام الدقة ..

تختتم يوم الخميس أعمال دورة مدخل في التقديم التلفزيوني المقامة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ضمن برنامج الدورات الصيفية المقامة في أحد عشر دولة عربية وغير عربية. وقامت الإعلامية فيروز زياني بإطلاع خمسة عشر متدربا على الملامح الأساسية للتقديم التلفزيوني سواء في جوانبها الفنية أو تلك المتعلقة بـهور المذيع على الشاشة، وحرصت على إكسابهم المهارات الضرورية لكل مذيع تلفزيوني وتصقل

قالوا عن المركز

يتمتع مركز الجزيرة بالبيئة التدريبية المثالية للإعلاميين لتطوير مهاراتهم وتعزيزها لمستويات أعمق لجانب الخبرات الإنسانية التي تثريك كإنسان.

جَمعت دورات مركز الجزيرة للتدريب الحُسنيين (النظري والعملي) كما يُعد الأفضل على مستوى العالم العربي والأكثر تميز حسب تجاربي مع الدورات التي كان لها بالغ الأثر في تكويني المهني.

Untitled Page