أخبار المركز

يقيم مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير ثلاثين دورة في مختلف المجالات الإعلامية أبرزها تصوير البورتيه، إعداد وإنتاج البرامج التلفزيونية إلى جانب عدد من الدورات المقامة في المغرب والجزائر. وتشتمل الدورات المقامة على دورة إستراتيجيات بناء الصورة الذهنية في المؤسسات ( مسائي )، خدمة العملاء، صناعة الأفلام الوثائقية، أسس التصوير الفوتوغرافي ( مسائي )، مهارات تركيز الصوت والإلقاء، الصحافة ..

إختتم مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير دبلوم العلاقات العامة الذي أقيم لمدة أربعين يوما تدريبيا بمشاركة ثمانية متدرب من مصر، عُمان، ليبيا، والمغرب. وتناول الدبلوم عدة محاور أهمها: الاتصال في العلاقات العامة، العلاقات العامة والجمهور، الكتابة والنشر في العلاقات العامة، العلاقة مع الإعلام، التخطيط للعلاقات العامة، تخطيط حملات العلاقات العامة، المسؤولية الاجتماعية للشركات، اتصالات الأزمة

قالوا عن المركز

يتمتع مركز الجزيرة بالبيئة التدريبية المثالية للإعلاميين لتطوير مهاراتهم وتعزيزها لمستويات أعمق لجانب الخبرات الإنسانية التي تثريك كإنسان.

جَمعت دورات مركز الجزيرة للتدريب الحُسنيين (النظري والعملي) كما يُعد الأفضل على مستوى العالم العربي والأكثر تميز حسب تجاربي مع الدورات التي كان لها بالغ الأثر في تكويني المهني.

Untitled Page