أخبار المركز

شاركت شبكة الجزيرة الإعلامية في المنتدى الإعلامي السادس الذي نظمه قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم بجامعة قطر، تحت عنوان: الصحافة الاستقصائية في العالم العربي، يوم الاثنين 31/03/2014. وتضمن المنتدى ندوة خاصة عن تجربة الجزيرة في مجال الصحافة الاستقصائية، وتحدث فيها كل من منتصر مرعي رئيس قسم الاستشارات الإعلامية بمركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير، والمنتج نبيل الريحاني من قناة الجزيرة الإخبارية

وقعت الجزيرة ووزارة الإعلام في جمهورية تشاد مذكرة تفاهم تؤطر التعاون المشترك بين الطرفين في المجال الإعلامي والفني وتبادل الخبرات في مجالات البحوث والدراسات الإعلامية، وتبادل الصحفيين والباحثين، والتدريب والتطوير الإعلامي، والتبادل الإخباري والبرامجي.

قالو عن المركز

التحقت بالعديد من دورات مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير واعتبرها مفصلية وذات تأثير كبير في حياتي المهنية دفعتني لدخول مجال الصحافة التلفزيونية.

يعتبر مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير من المؤسسات الإعلامية الرائدة في المنطقة العربية، كما أنه يعد منصة إعلامية يتم فيها تبادل الخبرات والثقافات بين المتدربين والاستفادة منها على جميع الأصعدة.

Untitled Page