أخبار المركز

تنطلق في أروقة المركز اثنتا عشر دورة موجهة للجمهور تتناول مجالات إعلامية مختلفة أبرزها دورة التصميم التلفزيوني التجاري والترويجي الذي يقدمها الخبير الدولي Zoran Bihac ودورة الصحفي الشامل للإنترنت التي يدرب فيها الخبير البريطاني غلين ملكهاي إلى جانب خبراء مختصين في مجالات أخرى. وتشتمل دورات شهر أكتوبر دورة الصحفي الشامل للإنترنت، تخطيط حملات العلاقات العامة، الصحافة الإستقصائية، الصحفي الشامل ..

يختتم مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير برنامج دورات صيف 2014 في المملكة الأردنية الهاشمية بتخريجه يوم الخميس للمشاركين في دورة صناعة الأفلام الوثائقية. ودرب في هذه الدورة الخبير إياد الداود في مجال تدريب الأفلام الوثائقية، الذي أشار إلى أنه في هذه المدة الزمنية تم تكثيف المادة والتعرض فيها لبدايات الفيلم الوثائقي ومدارسه وأساليبه، أعضاء فريق الإنتاج ومهامهم وتخصصاتهم المتنوعة...

قالوا عن المركز

يتمتع مركز الجزيرة بالبيئة التدريبية المثالية للإعلاميين لتطوير مهاراتهم وتعزيزها لمستويات أعمق لجانب الخبرات الإنسانية التي تثريك كإنسان.

جَمعت دورات مركز الجزيرة للتدريب الحُسنيين (النظري والعملي) كما يُعد الأفضل على مستوى العالم العربي والأكثر تميز حسب تجاربي مع الدورات التي كان لها بالغ الأثر في تكويني المهني.

Untitled Page